(معاناة طالب علمي)
وين العدل يا اهل الانصاف والدين
العلمي بداومو سابعة وثامنة والادبي بعد الخامسة مروحين
من كثر الضغوط النفسية صرنا انطوائيين نحتاج الى اطباء نفسانيين
ومن الوزارة مظلومين
حتى من حصص الرياضة والفن والترفيه محرومين
ودايما فيزيا وكيميا ورياضيات ودين
ويا عيني عالادارة والانجليزي ما بنكون فاهمين
بندرس ليل ونهار وغير الأصفار مش جايبين
وعالمعلمين مش فاهمين وبنشكي للادارة وكأنهم مش سامعين
وعالدروس الخصوصي مش ملحقين
بنروح من المدرسة وبنمشي بالشارع مثل المجانين
ومن كثر العجلة قدامنا مش شايفيين
ومخالفات سير مرتكبين
والشرطة ورانا راكضين
وعالدرس الخصوصي بنوصل متأخرين
وبهدلة من الأستاذ ماكلين
وبآخر الكراسي جالسين
ونص الامثلة مش فاهمين
وبنوصل عالبيت متأخرين
وين العدل والانصاف يا مسلمين
وآخرها شو بتنصحونا يالسامعين
نحول ادبي ولا نبقى في العلمي جالسين؟
(رسالة طالب توجيهي علمي لحبيبتو)
تحية وأشواق كهرومغناطيسية أبعثها لك
بشحنة كهربائيّة مع مرور تيار كهربائي سالب في المكثفة اليسرى من قلبي
أبعث إليك أخر التهاني الفراغية وأشواقي التحليلية ببراهين هندسية
شكلها مستطيل و حَلها مستحيل ..
حديدتي .. نحاستي .. قصديرتي
يا وتر حياتي!
أتذكرين عندما جلسنا بين الورود عندما قلت لكِ بأني لا أزال أصر على أن التواجد
في القبر أسهل من درس الجبر، وأن كتاب الهندسة جعل في رأسي هلوسة، وأن الضرب بالقدوم أسهل
من درس العلوم، وأن المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان إلا بإذنه تعالى فإن إلتقيا فلا حول ولا قوة إلا بالعلي العظيم
التوقيع:
غاز ثاني أكسيد الكربون الملقب ب سي او تو
مع تحيات
شباب مدرسة الحسين
توزيع:
Sدويك،Mبصيلة،Hشبانه،Tشاهين،Lسعيد